شوبير يُفاجئ سيد عبد الحفيظ

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، مفاجأة بشأن إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب حصوله على إنذار في مباراة الأهلي أمام وادي دجلة بالدوري، بسبب الاعتراض على الحكام.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: " لجنة المسابقات لن توقع عقوبة الإيقاف أو الغرامة على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي".

وأضاف شوبير: " لجنة المسابقات تكتفي بالإنذار الذي حصل عليه سيد عبد الحفيظ بسبب الاعتراض على الحكم أحمد الغندور وسيتواجد في مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة المقرر إقامتها يوم 8 يناير بشكل طبيعي".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الأحمر على بطل النيجر، بهدف دون رد، سجله المالي أليو ديانج.

حسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام المصري.

وفشل النادي الأهلي في المحافظة على سلسلة الفوز المتتالي، عقب الفوز في أول 3 مباريات أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، وخسر أول نقطتين في سباق الدوري المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة العاشرة في المركز المركز الثاني بفارق نقطة عن الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، ولكن يتبقي للأهلي مباراة مؤجلة أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلي النقطة الخامسة في المركز التاسع، ويواصل نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري العام المصري موسم 2020-2021.