بسبب كأس العالم..نجم الأهلي يخدع مسئولي الفريق

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن صعوبة عودة احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم العودة مرة آخرى للملاعب عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الناضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن مصير عودة النيجيري جونيور أجايي أصبحت غامضة، في ظل وجود فتوى طبية لدى إدارة الأهلي بضرورة إجراء اللاعب عملية جراحية، عقب إصابته في الوتر الوحشي خلال وقت سابق.

وتابع المصدر ن الفتوى الطبية التي حصل عليها النادي من خبراء العظام أكدوا حاجة اللاعب للتدخل الجراحي، وأن إصابته بها خطورة حال اكتفى بالتأهيل وتغاضى عن إجراء عملية جراحية.

وأضاف أن أجايي يرفض فكرة إجراء عملية جراحية، لرغبته في الاكتفاء بفترة التأهيل التي يعكف عليها حاليًا، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباريات الأهلي، لعلمه أن أي تدخل جراحي، سيتسبب في ابتعاده عن الأهلي لفترة طويلة، وتحرمه من فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل بالدوحة القطرية.

بالإضافة إلى أن أجايي تراوده شكوك أنه في حالة ابتعاده عن المشاركة لوقت طويل سوف يتم الإطاحة به من الفريق ورفع اسمه من القائمة وجلب لاعب بديل له سوءا مصري أو أجنبي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.