ميسي يفاجئ محمد صلاح بقرار غير متوقع

الجمعة 01/يناير/2021 - 10:25 ص
كتب: محمد عبد الدايم
ميسي ومحمد صلاح
ميسي ومحمد صلاح
أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، الجدل خلال الساعات الماضية، بشأن مستقبله خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، عقب دخوله الفترة الحرة من تعاقده مع النادي الكتالوني والذي ينتهي الصيف المقبل.

وذكرت إذاعة " كادينا سير" الإسبانية، أن ليونيل ميسى اشتري شقة فاخرة تقدر بنحو 8 ملايين دولار في مدينة ميامي الإمريكي.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن شراء ميسي لهه الشقة الفاخرة قد يكون تمهيدا للانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وينتهى ليونيل ميسي مع نادي برشلونة في صيف 2021، ولم يجدد عقده مع النادي الكتالوني.

وقد تكون تلك الخطوة هي الأخيرة في رحلة ميسي مع الفريق الكتالوني، مما يقرب نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من الأنتقال للفريق الإسباني والذي صرح من قبل مع صحيفة "آس" أنه يرحب بالأنتقال إلى صفوفه هو ونادي ريال مدريد في حالة موافقة ليفربول على رحيله.

أعلن صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي مع ليفربول في صيف 2023 عن شعوره بالإحباط من عدم حمله شارة قيادة الفريق أمام مضيفه ميتييلاند الدنماركي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فضل الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق منحها إلى ترينت أليكسندر أرنولد.

وعزز النجم المصري السابق محمد أبوتريكة، الذي يعد أحد المقربين من صلاح، من حدة التكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع ليفربول، بعدما أكد خلال تصريحات إعلامية له مؤخرا عن اعتراف صلاح له بعدم إحساسه بالراحة مع ليفربول حاليا، دون الإفصاح عن الأسباب.

في المقابل، زعمت صحيفة (إكسبريس) البريطانية أن إدارة ليفربول تجد صعوبة في تمديد عقد صلاح، الذي يصر على الرحيل، بحثا عن تجربة جديدة في مسيرته الرياضية، وهو أمر ربما يجبر كلوب على رحيل اللاعب.

كشفت الصحيفة أنه رغم حصول صلاح على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني إلى جانب وجود رغبة من إدارة النادي حول تحسين عقد اللاعب إلا أن صلاح لن يمدد عقده في الوقت القريب.

أوضحت الصحيفة، أن كلوب سيقرر إذا كان سيعطي الضوء الأخضر لرحيل صلاح من أجل الحصول على أموال كبيرة للتعاقد مع لاعب آخر وإعادة البناء مجددا في الخط الأمامي.

من جانبه، أكد كلوب في تصريحات لصحيفة (جارديان) "لا يمكن إجبار الناس على البقاء.. إذا أراد لاعب الرحيل فربما لا نستطيع منعه من ذلك، لكنني لا أفهم لماذا يرغب أحد في الرحيل".

اقرأ ايضًا: