أول ضحايا الشتاء .. طرد صفقة " عدلى القيعى " خارج أسوار الأهلي

الجمعة 01/يناير/2021 - 11:00 ص
الخطيب وعدلى القيعى
الخطيب وعدلى القيعى
أعلن النادى الأهلى تعاقده مع المهاجم الزامبي والتر بواليا قادما من الجونة لمدة 4 سنوات مقبلة بناء على رغبة موسيمانى والذى أبدى إعجابه بالقدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها بواليا .

وجاء تعاقد الأهلى مع بواليا من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز قبل السفر إلى الدوحة وخوض منافسات كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها خلال شهر فبراير المقبل .

وسادت حالة من الارتياح الشديد بين جماهير الأهلى بعد ضم الزامبي المميز والتر بواليا والذى خطف كل الأنظار إليه نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها يوما تلو الأخر مع فريقه الجونة .

ومن المقرر أن يتم قيد المهاجم الزامبي بواليا على حساب الأنجولى جيرالدو والذى بات خارج حسابات الجهاز الفنى للأهلى بشكل كامل بسبب قدراته الفنية المتواضعة .

وكان الأهلى تعاقد مع جيرالدو قبل عدة أعوام قادما من أول أغسطس الأنجولى فى صفقة لعب عدلى القيعى مستشار التسويق بالنادى الأهلى دورا كبيرا من أجل حسمها لصالح الأحمر بعد سفره لأنجولا .
يذكر أن عدد من الأندية دخلت في مفاوضات لضم اللاعب بواليا من بينها الشباب السعودي الذي تقدم بعرض وصل قيمته الي 2 مليون و400 ألف دولار وكذلك بيراميدز الذي عرض مليوني ونصف المليون دولار وأحمد حمودي علي سبيل البيع النهائي ، كما عرض الزمالك منح الجونة مليون و800 ألف دولار بجانب عمر السعيد وكريم بامبو .