بطريقة الترانزيت..بيراميدز ينهي اتفاقه لضم لاعب الزمالك

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 06:31 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
تسيطر حالة من الخلاف داخل جهاز الكرة في نادي الزمالك، حول مستقبل مصطفى محمد مهاجم الفريق، بين مؤيد ومعارض لاستمراره مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وهناك أصوات داخل القلعة البيضاء تتمسك باستمرار اللاعب وغلق الباب أمام رحيله باعتباره من العناصر الهامة والأساسيه بالفريق، في حين يضغط اللاعب بقوة من أجل خطوة الخروج من الزمالك بالوقت الحالي وتحقيق حلمه بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

وأعلن عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن الاتجاه الأقرب هو الموافقة على خطوة بيع مصطفى محمد وذلك حال وصول عرض مناسب للتعاقد مع اللاعب.

-ماذا عن موقف بيراميدز؟

سبق للفريق السماوي التفاوض مع مصطفى محمد في وقت سابق من خلال وكيل أعماله ولكن لم تنجح المفاوضات ومن المتوقع أن يضع فريق بيراميدز لاعب الزمالك تحت المنظار بالفترة المقبلة حال رحيله لعدة أسباب على النحو التالي:

-المغامرة في أوروبا

يعتبر خروج واحتراف مصطفى محمد في أوروبا مغامرة غير مضمونة، حيث قد يتألق اللاعب، وايضا قد لا يتأقلم مع الأجواء والظروف الخارجية ولا يجد البيئة المناسبة للظهور بشكل مميز في الملاعب، كما حدث مع أكثر من لاعب آخر.

-الفريق يحتاجه لخدماته

ترى إدارة فريق بيراميدز أن مصطفى محمد من أبرز العناصر في الدوري المصري بمركز رأس الحربة الصريح، ويعتبر حلقة مفقودة داخل الفريق في ظل قدرته على التعامل مع ألعاب الهواء بشكل مميز، بالإضافة إلى القيام بدور المحطة.

-ثنائية المنتخب الأوليمبي

سبق للاعب مصطفى محمد التألق بشكل مميز مع رمضان صبحي خلال وجود الثنائي في المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، وبالفعل وجود هذا الثنائي سيجعل إدارة بيراميدز تتجه نحو النزول بمعدل الأعمار.