والدة محمد عبدالوهاب تثير الذعر داخل الأهلي.. القصة الكاملة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 03:48 م
كتب: محمد بركات
والدة محمد عبد الوهاب
والدة محمد عبد الوهاب
تسببت شائعة وفاة والدة محمد عبدالوهاب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق فى حالة كبيرة من الذعر داخل أركان النادى الأهلي خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية أنباء مغلوطة حول وفاة والدة الراحل محمد عبدالوهاب نجم الأهلى السابق وهو ما أدى إلى حالة كبيرة من الارتباك والحزن داخل فريق الأهلى خاصة وأنه كان هناك وفدا من اللاعبين فى زيارة خاصة لها قبل عدة أيام قليلة.

ولكن سرعان ما نجح سيد عبدالحفيظ فى إجراء عدد من الاتصالات فى ظل تمتعه بعلاقات طيبة مع أسرة الراحل محمد عبدالوهاب وتم نفى الخبر له جملة وتفصيلا من قبل أقارب والدة عبدالوهاب.

وطمأن عبدالحفيظ الجميع داخل الأهلى على الحالة الصحية لوالدة عبدالوهاب مؤكدا أنها على قيد الحياة وكل الأنباء التى أشارت إلى وفاتها لا أساس لها من الصحة.

وتتمتع والدة محمد عبدالوهاب بعلاقات طيبة من نجوم الأهلى فى ظل حرصهم على التواصل معها بشكل دائم منذ رحيل الأسطورة محمد عبدالوهاب نجم الأهلى السابق والذى كان يعد واحدا من أبرز مواهب الكرة المصرية سواء على المستوى الفنى أو الأخلاقي، كما يتواصل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بشكل مستمر مع أسرة عبدالوهاب للإطمئنان على حالتهم بشكل متواصل.