رسمياً..نادي خليجي يعلن تعاقده مع صفقة الزمالك المنتظرة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:30 ص
كتب: علي عبيد
نادي الوداد البيضاوي
نادي الوداد البيضاوي
أعلن نادي الخور القطري تعاقده مع الدولي المغربي إسماعيل الحداد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأكدت التقارير الصحفية صباح اليوم الخميس أن اللاعب وقع على عقود إنضمامه للفريق القطري لمدة 3 مواسم قادمة تبدأ من شهر يناير القادم ونجح النادي الخليجي في ضم اللاعب بقيمة بلغت مليون دولار.

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مكثفة في وقت سابق مع اللاعب المغربي تمهيداً لضمه في الميركاتو القادم قبل أن يتم صرف النظر عنه بسبب كبر سنه حيث يبلغ من العمر 30 عاماً.

وكشفت تقارير صحفية إمارتية عن أقتراب نادي العين من ضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة عقب خلافاته مع مسئولي الفريق بسبب عدم تقاضي مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكدت مصادر مقربة من الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء، عن وجود مفاوضات بين المغربي والفريق الإماراتي لضم اللاعب خلال الفترة القادمة.

وتابع المصدر أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بالإمارات ويرحب بالانضمام للعين في حالة عدم إيجاد حل لمشكلة مستحقاته المالية، والتي يحق له فيها فسخ تعاقده مع النادي في حالة تأخر تسديد مستحقاته المالية من طرف واحد فقط|، وهو ما يخطط له اللاعب خلال الفترة المقبلة.