أول رد فعل من إدارة الأهلي علي مدير تعاقدات بيراميدز

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:48 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رفضت إدارة الأهلي الرد علي التصريحات التي أطلقها عمرو بسيوني مدير التعاقدات ببيراميدز والتي لجأ فيها للغمز علي مسئولي القلعة الحمراء والفريق ، ويعود رفض الإدارة إلي أنها تري بسيوني والذي كان لاعباً سابقاً في مياه دمنهور لا يمثل إلا نفسه وربما خرجت منه بشكل عفوي دفاعاً عن لاعبه.

ورغم ان إدارة النادي رفضت الرد علي تلك التصريحات، ولكنها لن تصمت إذا تكررت وإذا كان صاحبها بحاجه للشهره علي حساب مسئولي الأهلي فان الرد سكيون قاسي خاصة أنه لا أحد يستطيع السيطرة علي الجماهير بأي شكل من الأشكال ، بل وأن البعض قد هاجم محمود الخطيب رئيس ناديهم في وقت سابق .

وأضافت أنه بدلاً من إتجاه المسئول للحديث عن تاجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، عليه أن يقدم أجابات مقنعه بحكم موقعه كمسئول عن التعاقدات حول العقود الخاصة بلاعبيه والتي تضمنت تفاوتاً ما بين هو مسجل في الجبلاية والمستحقات الحقيقية التي يحصلوا عليها- حسب مصدر في الجبلاية، بجانب أنهم يجب التركيز في عمله الاخر بأحد الأندية الخاصة التي تم تأسيسها مؤخراً بجانب بيراميدز.

وأوضحت أن لغة التلميحات لا تجدي مع الأهلي ومسئولية ويجب علي كل فرد في المنظومة أن يلتزم بمبادرة وزارة الرياضة نبذ التعصب بدلاً من الخروج لإتهام أشخاص بتحريض جماهير وهو يدرك حجم الغضب علي لاعبه رمضان صبحي الذي رحل بشكل غير لائق عن الفريق الأحمر.