نجم الزمالك يكشف مؤامرة نجم الأهلي ضد النادي

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:31 ص
كتب: محمد إبراهيم
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قال أحمد حسام ميدو، أن هناك لعبة ليست سليمة تحاك ضد النادي الأهلي من قبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار:"جيرالدو يحاول لعب dirty game مع إدارة الأهلي بمساعدة وكيله أعماله البرازيلي حتى يفسخ عقده مجانا مع الأهلي ويأخذ مستحقاته بشكل كامل".

اختتم: "جيرالدو لم يكن صريحَا مع إدارة الأهلي عكس آليو بادجي، وغالبا سيتم استبعاده من التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ويتدرب بمفرده بسبب استياء مسئولي النادي من تصرفات اللاعب ووكيله".

يسعى مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يسعى لحسم صفقة احمد ياسر ريان، في يناير المقبل، بناء على طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق.

وطلب حسام حسن، من مسئولي النادي السكندري التعاقد مع مهاجم الأهلي، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة في ظل تراجع مستوى خالد قمر.

يذكر ان الاتحاد السكندري يستعد لخوض مباراة المصري، المقرر لها الخميس المقبل، في الأسبوع السادس للدوري.