نادي خليجي يصدم الزمالك ويضم نجم الفريق

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:12 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت تقارير صحفية إمارتية عن أقتراب نادي العين من ضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة عقب خلافاته مع مسئولي الفريق بسبب عدم تقاضي مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكدت مصادر مقربة من الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء، عن وجود مفاوضات بين المغربي والفريق الإماراتي لضم اللاعب خلال الفترة القادمة.

وتابع المصدر أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بالإمارات ويرحب بالانضمام للعين في حالة عدم إيجاد حل لمشكلة مستحقاته المالية، والتي يحق له فيها فسخ تعاقده مع النادي في حالة تأخر تسديد مستحقاته المالية من طرف واحد فقط|، وهو ما يخطط له اللاعب خلال الفترة المقبلة.

فجر الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة سارة للدولي التونسي، فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم"، أن نادي الزمالك منح فرجاني ساسي مستحقاته المتأخرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف شوبير، أن إدارة الزمالك قامت ما عليها من اتفاق مع فرجاني ساسي، ويتبقي موقف فرجاني ساسي من التوقيع على عقود جديدة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي إنبي يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام المصري، على ملعب بتروسبورت.