من أجل عيون رمضان صبحي.. بيراميدز يخطط لخطف صاروخ الزمالك

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:11 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
سيصبح الموسم الحالي بالنسبة للفريق السماوي بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

وعقد بيراميدز 8 صفقات جاءت كالتالي: أحمد فتحي وشريف إكرامي بعد نهاية عقدهما مع الأهلي، وأحمد الشيخ بعد استغناء الأهلي عنه، بالإضافة لرمضان صبحي قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي، والمهاجم الفلسطيني محمود وادي من المصري البورسعيدي، وكريم الطيب مهاجم المنتخب قادمًا من أسوان، وأحمد سامي لاعب المقاصة السابق الذي خاض الموسم الماضي معارا إلى طلائع الجيش، واستعارة محمود صابر لاعب منتخب الشباب، من نادي النجوم.

كما أبرم بيراميدز عقدا جديدا مع لاعبه أحمد حمودي بعد عدم قيده الموسم الماضي، ليقيده في قائمة الموسم الحالي.

وتعتبر صفقة انتقال رمضان صبحي الذي وقع لصفوف فريق بيراميدز لمدة 5 سنوات، هي الصفقة الأبرز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث خالف اللاعب كل التوقعات وقرر التضحية بحب جماهير الأهلي والإدارة له، بحثا عن المال.

كما لم يفكر صبحي في العودة للعب في أوروبا رغم وصول بعض العروض في الصيف الماضي وقرر النظر تحت قدمه باختيار عرض بيراميدز، رغم موهبته وامكانياته الفنية والبدنية المميزة التي تسمح له بالتألق خارج الدوري المصري.

وحتى هذه اللحظة لم يظهر صبحي بالمستوى المنتظر في تجربته مع بيراميدز، رغم قيمة الصفقة الخيالية لانتقاله من هيدرسفيلد، وكشفت مباريات بيراميدز الأولى عن افتقاد صبحي لعدد من العناصر الهامة بالفريق مثل الجناح الأيسر الذي يتفاهم معه ومراكز آخرى.

ويأتي على رأس المراكز التي يرغب رمضان صبحي في تدعيمها بصفوف فريق بيراميدز مركز الظهير الأيسر حيث يفتقد وجود المحترف التونسي علي معلول، حيث كان يشكل معه ثنائي من العيار الثقيل في الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء.

وتبقى النسخة القريبة من علي معلول في الدوري المصري، أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وبالفعل هناك مفاوضات من جانب بيراميدز مع أحمد أبو الفتوح لبحث امكانية شراء عقده من القلعة البيضاء.

أحمد أبو الفتوح كان قد تألق مع رمضان صبحي في المنتخب الأوليمبي، وتمكن الثنائي من تشكيل جبهة يسرى نارية في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، والتي قدم خلالها ابو الفتوح أفضل مستوياته من الناحية الفنية، ونفس الحال بالنسبة لرمضان صبحي الذي حصل على لقب أفضل لاعب.

فهل يضغط رمضان صبحي على إدارة بيراميدز للحصول على خدمات أحمد أبو الفتوح في الفترة المقبلة من الزمالك؟.