العين الحمراء .. الزمالك يعاقب فرجاني ساسي بعد واقعة سموحة

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 08:00 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
استقر مسئولو نادي الزمالك علي توقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بسبب تصرفه قبل مباراة سموحة فى الدوري الممتاز والتى حسمها الأبيض بثنائية دون رد ورفضه خوض عمليات الإحماء مع زملائه داخل الملعب.

وتعرض الجهاز الفني للزمالك لموقف محرج بعد إعلان التشكيل الرسمي لمباراة سموحة، بعد رفض فرجاني ساسي إجراء عملية الإحماء برفقة زملائه البدلاء بعدما قرر البرتغالي باتشيكو عدم تواجده فى التشكيلة الأساسية وهو الموقف الذى آثار استياء مسئولي القلعة البيضاء.

أكدت تقارير صحفية، عن أن نادي رايو فاليكانو، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، انضم إلى سباق الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في يناير المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن رايو فاليكانو مهتم بالتوقيع مع المهاجم المصري البالغ من العمر 23 عاما، مشيرةً إلى أنه يتألق في الدوري الممتاز وسجل بالفعل هدفين في مباراتين.

 وكان مصطفي محمد أعلن رغبته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة رافضا البقاء داخل صفوف القلعة البيضاء في ظل امتلاكه عدد من العروض الأوروبية.