محمد صلاح يقود ليفربول امام سوانزي سيتي..الاثنين المقبل

السبت 20/يناير/2018 - 11:25 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق ليفربول، والذي يلعب له الجناح المصري المتألق محمد صلاح والذي يحمل لواء المحترفين المصرين في الدوري الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سوانزي سيتي مساء يوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة.

وشارك صلاح في 22 مباراة مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز أحرز خلالها 18 هدفًا، ليواصل مطاردة هاري كين لاعب توتنهام على صدارة الهدافين.

وتلقى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز متابعة جيدة في الشارع المصري بل والعربي خاصة بعد انتقال صلاح إلى صفوف النادي الانجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي في يوليو 2017.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب منذ انتقاله إلى ليفربول على رأسها لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي في نوفمبر الماضي، بالإضافة على حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي بعد منافسة شرسة مع زميله في الفريق المهاجم السنغالي ساديو ماني، والمهاجم الجابوني اوباميانج لاعب بروسيا دورتموند.

وساعد صلاح فريقه ليفربول في التواجد بالمركز الثالث بترتيب الفرق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، فيما يأتي فريق سوانزي في آخر الترتيب في المركز الـ20 برصيد 17 نقطة.

وساهم صلاح في المباراة السابقة لليفربول في عرقلة مسيرة مانشستر سيتي الذي يغرد منفردًا في صدارة ترتيب الفرق بالدوري برصيد 62 نقطة، بفوزه على الأخير بنتيجة 4-3 أحرز خلالها الجناح المصري هدفًا من منتصف الملعب مستغلًا خروج حارس السيتي من مرماه