ميدو: أتحدث عن كل الأندية بحيادية وتنازلت عن 18 مليون جنيه للزمالك

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 08:40 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومدربه السابق، إنه لا يعمل في قناة الزمالك ويبني قاعدة من الجمهور ويكون حياديا مع كل المشجعين، مضيفا: يجب أن أنجح في أي مكان تواجد فيه، تحدثت عن العديد من المشاكل في النادي أبرزها كهربا بعد المشادة التي حدثت في غرفة خلع الملابس، وأزمة صالح جمعة مع السويسري فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وأزمة أيمن حفني مع المقاولون العرب، واستضفت حينها محمد عادل المشرف على الكرة بالنادي، وذكرت أن أحد لاعبي الأهلي «أليو ديانج» مصاب بفيروس كورونا.

وأكد ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» على فضائية النهار «العمل بالإعلام أمر صعب للغاية، حيث إن كل النماذج الإعلامية السابقة الذين عملوا في القنوات الفضائية غير قنوات الأندية، جميعهم فشلوا ولم يعملوا بالإعلام، يجب أن أقدم الرسالة الإعلامية الصحيحة لكل الأندية، لكن عبر صفحات التواصل الاجتماعي أستطيع أن أكتب رأيي الخاص بي».
وتابع «أمير مرتضى صديقي، نزلت صورة على تويتر مع محمود الخطيب رئيس النادي، فيرد إلى مزبلة التاريخ، أنا أكثر من وقفت مع أمير حينما كان يعمل مشرفا على الكرة بالنادي، وأيضًا أحمد مرتضى، جمهور الزمالك الحقيقي يعرف ميدو كمحب للنادي».

وأردف: «في عام 2010 كنت متألقا مع فريق أياكس أمستردام، وسعى فرانك ديبور من إدارة النادي على بقائي داخل النادي الهولندي، لكني فضلت الانتقال إلى الزمالك بعد مكالمة من عمرو الجنايني وإبراهيم حسن وحسام حسن، لكي أتوج مع النادي ببطولة الدوري الممتاز، ولم أقبض جنيها واحدا من النادي».

وأضاف «في عام 2011، إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة، تحدث معي بعد أزمة مالية حيث تنازلت عن 18 مليون جنيه بعد علمي بوجود الأزمة المالية".