لأول مرة..أين ذهبت 200 مليون جنيه من رمضان صبحي؟

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 06:54 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي توقيع رمضان صبحي قادماً من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة خمس سنوات مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني .

ورفض رمضان صبحي البقاء في الأهلي- فريقه الذي تربي بين جدرانه- رغم حصول مسئولي القلعة الحمراء علي موافقة هيدرسفيلد بالتخلي عن اللاعب.

ووقع رمضونا علي عقد يربطة بهيدرسفيلد لمدة خمس مواسم بدلاً من 3 لرغبة مسئولي النادي السماوي في الإحتفاظ بلاعبهم لأطول فترة ممكنة.

وحسب مصادر خاصة لبوابة وان ثري فأن رمضان صبحي سيحصل علي 40 مليون جنيه في الموسم الواحد بمعني أن اللاعب يتقاضي 200 مليون جنيه في خمس مواسم.

وقالت المصادر أن عقد رمضان صبحي لن يقف عند 40 مليون جنيه ولكنه يشمل بعض الإمتيازات الأخري التي تشمل حصوله علي 10 ملايين جنيه في حال مساعده النادي السماوي علي الفوز بلقب الدوري و5 ملايين حال تسجيله أكثر من 15 هدف في المسابقة المحلية و15 مليون حال مساعدة فريقه بالفوز بأي لقب قاري .

واضافت المصادر ان رمضان صبحي حصل فعلياً علي 80 مليون جنيه مقدماً قيمة أول موسمين في تعاقده .

وأوضحت أن رمضان صبحي قام بإفتتاح مطعم وكافيه ضخم منذ أسابيع في جنوب الإكاديمية بالتجمع الخامس الراقي ضمن باكورة إستثماراته من مقدم التعاقد الذي حصل عليه من بيراميدز ، كما أنه قام بشراء فيلا أخري جديدة له بالقاهرة ومثلها في الساحل الشمالي وتحديداً في منتجع لافيستا الشهير.

ولم تتوقف إستثمارات اللاعب عند هذا الحد ولكنه حصل علي مطعم في أحد مولات دبي وهو ما يفسر سفره المتكرر إلي هناك وحصوله علي إقامه دائمه.

كما قام رمضان صبحي بإيداع جزء من مقدم التعاقد كوديعه بأسم نجله وأخري بأسم زوجته وثالثة بأسمه في أحد البنوك الأجنبية العاملة في مصر .