4 أسرار وراء نادي يكرهه الجمهور المصري

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 06:19 ص
كرة القدم
كرة القدم
بات نادي بيراميدز مكروهاً ومنبوذاً بصورة واضحة لدي مختلف فئات الجماهير المصرية بمختلف ميولها وطوائفها .

وتحول نادي بيراميدز من الأسيوطي إلي مسماه الجديد في يونيو 2018 بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ الذي كان يشغل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية وقتها بشرائه مقابل 5 ملايين دولار.

ونجح بيراميدز في حصد المركز الثالث في الموسمين الذي خاضهما بالدوري المصري وتأهل لنهائي كأس مصر ونهائي الكونفدرالية بما يعني أنه بات منافساَ شرساً لقطبي الكرة المصرية .

ويعتمد نادي بيراميدز علي قوته الشرائية خاصة أنه يمتلك المال الكبير والذي يبدو أنه مجهول المصدر حتي الأن.

وهناك 4 أسباب وراء كره الجمهور المصري له:

1- الإنشاء
من المعروف أن إنشاء هذا النادي جاء نكاية في الأهلي وجماهيره ومحاولة لهدم إستقرار الفريق الأحمر فتم شرائة وضم له صفقات نارية ولكنه لم ينجح في حصد لقب الدوري فرحل عنه تركي آل الشيخ وسلمه لمستثمر إماراتي .

2- خطف لاعبي الأهلي
بات نادي بيراميدز يسعي وبكل قوة لخطف لاعبي الأهلي فضم أولاً قبل عامين عبدالله السعيد ثم نجح في ضم 4 لاعبين الموسم الحالي هم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

3- منافسة صفقات القطبين
دخل نادي بيراميدز في منافسة شرسة لضم الصفقات التي يسعي إليها الأهلي والزمالك في فترات الإنتقالات فنجح في الظفر بصفقة مدافع مصر المقاصة أحمد سامي الذي كان يرغب الأحمر في الإستفادة من قدراته لحل أزماته الدفاعية ونفس الأمر حين حصل علي الفلسطيني محمود وادي الذي كان يرغب مسئولي القلعة البيضاء في ضمه.

4- مطاردة عشاق الجماهير البيضاء
حسب مصادر خاصة ، فان مسئولي بيراميدز توصلوا لإتفاقات نهائية مع لاعبين بالزمالك تراهم الجماهير هم الأفضل بين اقرانهم في الجيل الحالي بل وهم من المدللين لديهم وهم مصطفي محمد وفرجاني ساسي ، والأغرب أن الثنائي بدأ في التمرد لذا فأن الجماهير سواء الأهلي أو الزمالك باتت تكرهه بيراميدز.