إرتباك في المصري البورسعيدي بسبب «شوقي»

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 04:49 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أعلن على ماهر المدير الفنى للمصرى حالة الطوارئ بالمعسكر الدائم ببرج العرب استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر اقامتة فى السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء بإستاد برج العرب فى اطار الجولة الخامسة للدورى، حيث يسعى الفريق البورسعيدى لإحراز الفوز الثانى وتعويض جماهيره عن الأداء الباهت امام المقاصة فى اللقاء الاخير الذى انتهى بالتعادل الايجابى.

وكشف ماهر عن تأجيل إعلان التشكيل الاساسى لما قبل اللقاء بساعات للمفاضلة بين اللاعبين، على ان ينتظم المستبعدين فى مران بدنى خاص قبل اللقاء.

وأشار لاستمرار مشاوراته مع مساعديه بشأن اختيار البديل المناسب لقائد الوسط فريد شوقى الموقوف للحصول على الانذر الثالث حيث تتزايد احتمالات إعادة اللاعب الشاب إسلام عطية او الاستعانة بالنيجيرى ايزى اميكا او إجراء تعديلات جوهرية بخطى الوسط والدفاع للدفع بقلب الدافع المتألق عمرو موسى فى خط الوسط واعادة البوركينى سيمبورية لمركز قلب الدفاع.

على صعيد اخر يدرس الجهاز الفنى للمصرى امكانية العفو عن النيجيرى اوستن اموتو والموافقة على العودة لمعسكر برج العرب عقب لقاء غزل المحلة بعد امتثاله لعقوبات على ماهر المالية والمعنوية وذلك للاستفادة من قدراته الهجومية الجيده خاصة بعد التزامه بالبرنامج البدنى الذى يخضع له ببورسعيد حاليا للتخلص من الوزن الزائد واستعادة لياقته البدنية العالية.