"الغضب المكتوم" يثير التكهنات حول بقاء صلاح مع الريدز

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:34 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
لا يزال الهمس والغمز مستمرا حول مصير نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح قائما بعد حواره الساخن مع صحيفة "اس" الاسبانية, وجاء تعادل الريدز مع وست بروميتش في الاسبوع 15 للدوري ليضع المزيد من الزيت علي النار.

وزاد من حالة الغضب ضد الفرعون المصري سواء من الجماهير او المدير الفني يورجن كلوب علي اساس انه يفتقد التركيز داخل الملعب, وبات يشغل باله بالرحيل او البقاء.

وكشف موقع صحيفة «ميرور» الإنجليزية عن طلب كلوب، من النجم المصري توضيح موقفه من الرحيل أو البقاء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأنباء القوية المترددة في الصحافة الرياضية الإسبانية عن انضمام «مو» لصفوف برشلونة الكتالوني أو النادي الملكي.

وأضاف التقرير أن المدرب الألماني سيعقد جلسة مع صلاح خلال الفترة القليلة المقبلة لمعرفة موقفه الحقيقي داخل صفوف الفريق الإنجليزي لوضع النقاط على الحروف سواء بالرحيل أو البقاء.

وقال التقرير إنه حتى الآن مازال كلوب يبحث آلية بقاء صلاح داخل صفوف الريدز، ومن المحتمل أن يقدم النادي الإنجليزي عرضا جديدا، سواء برفع القيمة المادية كأجر أسبوعي أو سنوي، لإقناعه بالاستمرار داخل فريق ليفربول حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي.

وكان المدرب الالماني رد علي تكهنات رحيل الفرعون من قلعة انفيلد بقوله، إن كل شئ مع صلاح داخل ليفربول بخير وجيدة للغاية، وأنه لا يعلم شيئا عن مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة معه، وأن اللاعب يشعر براحة داخل الريدز، ولكن سرعان ما تحولت تصريحات المدرب الألماني أيضا للصحافة الإنجليزية بشأن نجم مصر, مع تلميحه بان كل من صلاح وزميله السنغالي ساديو مانيه لم يقدما الأداء الفني الجيد المشهود لهما، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وحول التعادل مع وست بروميتش قال كلوب أنه أشبه بالخسارة وأكد غضب لاعبيه من إهدار فرصة التقدم بخمس نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز, وأشار إلي انه ينتظر عرضا أكثر انضباطا من فريقه، الذي يتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط عن إيفرتون، عندما يواجه نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء في مباراته الأخيرة بالعام الجاري.

في نفس الوقت كشف موقع «ريد ليفربول» عن إطلاق بعض جماهير الريدز الانتقادات لصلاح وايضا زميله ألكسندرأرنولد، لضعف أدائهما خلال لقاء وست بروميتش،ونشر أحد المغردين تعليقا على أداء الثنائي، وقال: «كان مو وأرنولد أسوأ اللاعبين على أرض الملعب»، فيما قال آخر: «كان صلاح فظيعا فظيعا اليوم، اعتقدت أن الجميع كانوا فقراء اليوم، أرنولد، كان بعيد عن مستواه منذ إصابته، ومو لا يبدو مهتما».

وقال مشجع أخر: «أعتقد أنه من بين جميع اللاعبين اليوم، كان ترينت وصلاح الأسوأ، كان هذا مؤلما لمشاهدته، على الرغم من كل الأخطاء التي ارتكبناها، أعتقد أن ترينت كان أسوأ لاعب على أرض الملعب اليوم، دمر كل هجوم ولم يرغب أبدا في العدو بسرعة.

وقد حصل صلاح علي تقييم منخفض بعد ادائه امام وست بروميتش, وبحسب شبكة “هوسكورد” العالمية، فإنه نال 6.2 من 10، وهو الأقل تقييماً بالخط الهجومي، لأنه لم يُظهر الحدة المطلوبة وقام بعدة انطلاقات غير مفيدة، وأضافت الشبكة نفسها، أن صلاح هو صاحب ثاني أسوأ تقييم في ليفربول بعد الحارس أليسون بيكر الذي حصل على 6.1.