علي ماهر يدخل دائرة الإنتقام البورسعيدي

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:18 ص
علي ماهر
علي ماهر
توالت انتقادات مشجعى النادي المصرى للمدير الفنى على ماهر ومعظم لاعبى الفريق البورسعيدى عقب التعادل مع المقاصة الذى جاء بالثوانى الاخيره للمباراة برأسية البديل عمر كمال عبدالواحد الذى انقذ فريقه من الهزيمة الاولى بالدورى بعدما قدم زملائة اضعف عروضهم بالاسابيع الأربعه الأولى على الاطلاق ووضح معاناتهم من الارهاق المبكر والحمل التدريبى الزائد علاوة على ابتعادهم عن حالتهم الفنية الجيده التى كانت وراء الفوز الاول بالاسبوع الماضى على اسوان بثلاثية نظيفة.

من جانبه، أكد محمد عبدالكريم المدرب العام ان الجهاز الفنى خرج راضيا عن النتيجة، فالتعادل امام فريق مثل المقاصة يعد جيدا، خاصة إنه اضاف نقطة مهمة حافظت للمصرى على مكانتة المتقدمة بجدول الدورى.

وقال أن الجهاز سيسعى للتغلب على ظاهرة اضاعة الاهداف السهلة فى بدايات مبارياته التى تؤثر بالسلب على الفريق وتحول دون حسم المباريات مبكرا مثلما حدث امام المقاصة حيث اضاع الفريق فرص التهديف والتقدم ولو استفاد منها لتفوق للنهاية واحرز الفوز.

واضاف عبدالكريم أن اسلوب اداء المصرى لن يتغير وسيحتفظ اللاعبون بطريقة اللعب الحالية فى التحضير من الخلف والسعى للاستحواذ بوسط الملعب وترجمة السيطرة الى اهداف بالاختراق من الاطراف، مشيرا لاجادة الفريق لتلك الطريقة التى استقر عليها المدير الفنى على ماهر.