محمد عطيه الأول في الاخراج الصحفي .. و عبد الواحد و رشدي يحصدان جائزة الصحافة الرياضية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:53 ص
محمد عطية
محمد عطية
اعلنت نقابة الصحفيين جوائزها عن العام ٢٠١٩ لافضل الاعمال في كل فنون العمل الصحفي و كان من بين الفائزين محمد عطية مدير تحرير الاهرام المسائي و حصد الجائزة الأولي في الإخراج الصحفي .. و يعتبر محمد عطية واحدا من افضل المخرجين الصحفيين ليس في مؤسسة الأهرام العريقة فحسب بل في مصر كلها بسبب لمساته الابداعية في كل الصفحات التي يقوم باخراجها و خصوصا الصفحات الرياضية التي يعشق اخراجها نظرا لحبه الشيديد لكرة القدم و للنادي الأهلي .. و نال عطية جائزته عن جدارة و استحقاق .

كما فاز بجائزتي الصحافة الرياضية الزميلين الدكتور مدحت رشدي الناقد الرياضي بأخبار اليوم و حصد الجائزة الأولي عن جدارة بسبب موضوعاته المتميزة .. فيما نال جائزة المركز الثاني صائد الجوائز الكاتب الصحفي عاطف عبد الواحد مدير تحرير الأهرام الرياضي .. و اعتاد عبد الواحد حصد الجوائز من نقابة الصحفيين و رابطة النقاد الرياضيين بشكل سنوي لما في موضوعاته من عمق و تميز و انفراد في التناول رغم انه يعمل في مجلة رياضية اسبوعية متخصصة مما يصعب من مهمته لكنه صحفي ادمن الجوائز .

موقع وان ثري رئيس مجلس الادارة المهندس محمد نافع .. و محمد القوصي رئيس التحرير و كل الزملاء العاملين بالموقع يتقدمون بالتهنئة للثلاثي المتميز و كل الزملاء الصحفيين الذي حصدوا الجائزة هذا العام .

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.