رضا عبد العال يفجرها: هذا اللاعب يُطيح بمروان وصلاح محسن

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أكد رضا عبدالعال نجم الاهلى والزمالك السابق أن محمد شريف لاعب الفريق الاحمر يظهر بشكل مميز للغاية مع القلعة الحمراء منذ عودته من الإعارة.

وقال عبدالعال فى تصريحات برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "محمد شريف يتميز بالسرعة والقوة ولديه إمكانيات فنية وبدنية عالية تؤهله أن يكون مهاجم مصر الأول ويلعب للمنتخب الوطني".

واضاف: "إذا استمر تألق محمد شريف مع الأهلى فى الفترة المقبل فلن يحصل مروان وصلاح محسن على فرصة نهائيا مع الفريق الاحمر".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز الثالث في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة الخامسة عشرة عقب تمريرة سحرية من وسط الملعب من طاهر محمد طاهر، لينفرد كهربا بالمرمى ليسجل الهدف الاول للمارد الأحمر.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 49، عقب أسيست عالمي من علي معلول من وسط الملعب، لتصل إلي الشحات الذي توغل وسدد الكرة بعد مرواغة رائعة.

جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 60، عقب انفراد بمرمي الاتحاد السكندري، معلنًا تقدم المارد الأحمر بهدف ثالث.

جاء الهدف الرابع عن طريق أكرم توفيق، في الدقيقة 85، عقب أسيست رائع من علي معلول برأسية من الناحية اليسري، لتصل إلي أكرم توفيق الذي يسددها بصاروخية في مرمي الاتحاد السكندري.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وخروجه ونقله إلي المستشفي، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة التاسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الرابعة.