بالفيديو..تيانجين الصيني يفتح خزائنه لضم رونالدو.. وزيدان لا يتخيل رحيل النجم البرتغالي

السبت 20/يناير/2018 - 01:51 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تباينت التصريحات في الفترة الأخيرة حول رحيل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الاسباني، جاء اخرها ما تردد حول رغبة نادي تيانجين كوانجيان الصيني، والذي يتولى تدريبه الأسطورة الإيطالية فابيو كانافارو، في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت تقارير إسبانية في الفترة الأخيرة أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لن ترضخ لطلبات رونالدو والتي اشترط فيها تحسين شروط عقده وزيادة راتبه ليتساوى مع ما يتقاضاه ليونيل ميسي نجم برشلونة، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وفي ظل تزايد حدة الصراع بين إدارة النادي الإسباني والنجم البرتغالي، أفادت تقارير صحفية أن نادي تيانجين كوانجيان الصيني يتابع عن كثب وضع النجم البرتغالي مع ريال مدريد وقد يقدم عرضا له في القريب العاجل.

كما تحدثت بعض الصحف الإسبانية عن رغبة النادي الملكي في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، وأن رونالدو سيكون الضحية في تلك الصفقة التاريخية.

ومن جانبه أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال أنه لا يتخيل "الفريق الملكي" من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق في ربع نهائي كأس الملك: "لا أستطيع أن أتخيل وجود ريال مدريد بدون رونالدو، هذا هو ناديه والمكان الذي يحتاج أن يكون فيه."

وأضاف زيدان في تصريحاته: "نعلم جميعًا ما يتحدث عنه الناس خارج النادي، لكن داخليًا رونالدو يفكر في اللعب فقط، اريد فقط التحدث عن أداء اللاعب.