إبراهيم حسن "يستفز" موسيماني بـ 3 ضربات ويشعل مواجهة الأهلي والاتحاد مبكرا

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 04:33 م
كتب: شادي يوسف
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
يواجه النادي الأهلي، فريق الاتحاد السكندري على استاد الأهلى والسلام، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدورى الممتاز.

ويلتقى الأهلى والاتحاد في السابعة والنصف مساء الاثنين، في المباراة التي سوف تذاع على قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصرى لبطولة الدوري المصري.

وتواجد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لقيادة تدريبات الفريق قبل مباراة الاتحاد، وجاء ظهور موسيمانى فى ملعب التتش بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث أعلن سيد عبد الحفيظ تعافي المدير الفني من الفيروس بعدما جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية.

ويدخل الأهلي مواجهة الاتحاد وفي جعبته 6 نقاط ، جمعها من الفوز في الجولتين السابقتين من الدوري، على مصر المقاصة 3ــ1 وعلى غزل المحلة 3ــ صفر.

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري اليوم وضمت كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمود وحيد، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومروان محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان.

ويبقى هناك تحدي خاص بين موسيماني والتوأم في هذه المواجهة وذلك على خلفية تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بفريق الاتحاد والتي شن خلالها هجوماً كبيراً ضد موسيماني.

-الأداء ضعيف منذ مباراتي الوداد

انتقد إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، أداء الأهلي في الفترة الماضية مؤكداً أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب سوى في مباراتي الوداد المغربي بالدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، وبعد ذلك كان الأداء ضعيف أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس وطلائع الجيش في النهائي، وايضا أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال رغم تتويج المارد الأحمر باللقب.

-انتقاد موسيماني

يرى إبراهيم حسن أن فريقه كان أفضل من النادي الأهلي، في مواجهة الفريقين الآخيرة في نصف نهائي كأس مصر، وقال إبراهيم حسن "الأهلي تمكن من تحقيق الفوز بسبب الظلم التحكيمي ولم يقدم الفريق الأداء المنتظر".

-تحدي بانون

كما انتقد إبراهيم حسن تعاقد الأهلي مع مدافع الرجاء المغربي بدر بانون قائلا "مدافع عادي وكان يستطيع الأهلي التعاقد مع لاعبين بمستوى أعلى من ذلك بكثير".

فهل تلقى هذه التصريحات بظلالها على مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز ويكون هدف الأهلي الأول هو الرد في الملعب ومحاولة تكرار الفوز على الاتحاد والتوأم، أم يتمكن حسام حسن من تعويض هزيمته السابقة؟.