بالفيديو..مانشستر يونايتد يجعل سانشيز الأعلى راتبًا في الدوري الانجليزي

السبت 20/يناير/2018 - 01:43 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع اليكس سانشيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال، عن طريق جعل اللاعب الأعلى راتبًا في الدوري الانجليزي الممتاز.

وتصدرت قيمة صفقة انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد عناوين الصحف الانجليزي، جاء أبرزها صحيفة "ذا صن" التي أشارت إلى أن راتب المهاجم التشيلي الدولي مع مانشستر قد تتراوح بين 400 إلى 500 ألف جنية استرليني (ما يعادل 555 ألف دولار إلى 690 ألفًا) في الأسبوع.

وأثارت مطالبات سانشيز المادية مخاوف إدارتي مانشستر سيتي وتشيلسي واللذان أبدا رغبتهما في التعاقد مع سانشيز صاحب الـ29 عامًا في وقت سابق، ما جعل الطريق ممهدًا أمام مانشستر يونايتد لضم اللاعب.

وأفادت صحيفة "دايلي تيليجراف" أن مانشستر يونايتد عرضت على سانشيز عقد مدته أربع مواسم ونصف مقابل 30 مليون استرليني، وهو ما يعتبر عقد منخفض القيمة بسبب انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الحالي أرسنال في الصيف المقبل ويحق له الانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال حر.

ويرحب سانشيز بالرحيل عن أرسنال في الوقت الراهن بعد تراجع مركز الفريق في الدوري والذي انتقل إليه في 2014 قادمًا من العملاق الاسباني برشلونة.