خطوة جديدة من سيرينو للإنتقال للأهلي

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:12 م
سيرينو
سيرينو
تسود حالة من النشاط الشديدة داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إستعداداً لفتح باب القيد المحلي والأفريقي، وأنهي أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق كل التفاصيل الخاصة بإعارة أليو بادجي لمدة موسم إلي أحد الأندية التركية بدءاً من يناير المقبل.

كما بات جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز علي بعد خطوات قليلة من الإعلان الرسمي للإنتقال إلي الصفوف الحمراء عقب تنازله عن 650 ألف دولار من مستحقاته الخاصة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين خاصة أن الأهلي تمسك بدفع 2.5 مليون دولار فقط.

وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم جميع الأمور بعد أن وقع اللاعب بصفة رسمية لمدة ثلاث سنوات للقلعة الحمراء ، فيما لم يتوقف مسئولي القلعة الحمراء عند هذا الحد ولكنهم يجهزون لصفقة اخري وهي ضم مهاجم افريقي قوي قد يكون جاسكون موليكا مهاجم ستاندار لييج البلجيكي والذي كان هدفاً للقلعة الحمراء منذ أن اكن في مازيمبي .

ويطمح محمود الخطيب رئيس النادي في بناء فريق جيد وقوي يكتسح كافة البطولات ويكون بمثابة رد بسيط لكل من تطاول علي النادي خلال الفترة السنوات الثلاث الماضية، وبات خروج احمد ياسر ريان والعربي بدر للإعارة شئ حتمي خاصة في ظل رغبتهم في اللعب اساسياً وهو لم يتوفير لهم في الفترة المقبلة .