الأهلي يحسم الجدل حول مفاوضات زيزو واوباما

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 10:47 ص
يوسف أوباما
يوسف أوباما
كشف أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة المفاوضات مع ثنائي الزمالك يوسف أوباما، ومصطفي محمد.
وقال توفيق أن النادي الأهلي يحترم الزمالك وما يمر به فى الوقت الحالي، ودورنا فى حاليا مساندته والوقوف إلى جانبه، موضحا أنه لم يدخل في مفاوضات مع أى لاعب من الزمالك كما يتردد.

وأشار توفيق إلى أنه كل ماتردد فى وسائل الإعلام عن مفاوضات الأهلي مع يوسف أوباما خاصة وأن عقده في الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي، هي أنباء غير صحيحة ولم ولن ندخل فى مفاوضات معه، وهو نفس الأمر ينطبق على موقف مصطفي محمد أو أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وهي الأسماء التى تتردد فى الوقت الحالي فى عدد من وسائل الإعلام.

وفي سياق متصل صرح مكير التعاقدات بأن الاوروجواياني جاستن سيرينو وأكثر من لاعب آخر، يتواجدون ضمن اهتمامات الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف : "سيرينو من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي، تواصلنا من قبل مع ناديه ولكن لم يحدث اتفاق حتى الآن".
وتابع: "نحترم صن دوانز وإدارته، تصريحات اللاعب نشكره عليها ولكننا نتحدث مع مسؤولي النادي الجنوب أفريقي، وبعد أن نتوصل لاتفاق معهم سنتحدث مع سيرينو لمعرفة طلباته الشخصية".

وأضاف: "سيرينو وأكثر من لاعب ضمن اهتماماتنا، وليس من بينهم لابا كودجا، وكذلك والتر بواليا رغم أنه لاعب جيد لكن لا توجد خطوات رسمية حتى الآن من جانبنا لضمه".

واختتم: "بيتسو موسيماني لديه عدة طلبات ونعمل على تنفيذها في الفترة المقبلة، نهدف للفوز بالسوبر الأفريقي، وكذلك الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، ولذلك نحن نقوم ببناء فريق لحصد كل البطولات".

أعلن أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، رحيل أليو بادجي مهاجم الفريق إلى أحد أندية الدوري التركي.