نجم الإسماعيلي يفجر مفاجأة عن رحيل مدرب الفريق

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الإسماعيلي
الإسماعيلي
فتح نجم النادي الإسماعيلي السابق، محمد صلاح أبو جريشة، النار على مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة إبراهيم عثمان، عقب تدهور نتائج الفريق خلال الموسم الماضي وأقترابه من الهبوط، إلى جانب إقالة البرازيلي هيرون ريكاردو من القيادة الفنية للفريق بسبب سوء النتائج.

وقال أبو جريشة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت":"رحيل محمد حمص عن العمل داخل الإسماعيلي جاء نظرًا لعدم سلامة الأمور الفنية داخل الفريق".

وتابع:""كنت بغاية السعادة لقرار إدارة النادي بالتعاقد مع طلعت يوسف، وتفاءلت خيرًا بهذا القرار، لكن إدارة النادي أجبرته في النهاية على الرحيل مبكرًا، كما أن الهولندي مارك فوتا حضر لقاء الجونة بالفعل وشاهد لقاء الجونة والإسماعيلى".

كد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، أن ناديه حصل على حكم نهائي فى قضية انتقال إبراهيم حسن لصفوف نادي الزمالك، من قبل من المحكمة الرياضية الدولية، وسيحرم نادي الإسماعيلي، من القيد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع التهديد بخصم 6 نقاط في حالة المماطلة في دفع المبلغ المحدد لنادي النجوم، ومن ثم يصدر خطاب رسمي سيصل إلى إدارة الدراويش خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، يقضي بمنعهم من التعاقد مع أي لاعب فى يناير المقبل.

وقال الطويلة، في تصريحات خاصة: «حصلت على حكم نهائي في قضية إبراهيم حسن، من المحكمة الدولية، بحق النادي في الحصول على 20 مليون جنيه، إضافة إلى مصاريف القضية والبالغة 3 ملايين جنيه، من نادي الإسماعيلي، وعليهم أن يسددوا هذه القيمة حتى لا تتضاعف عليهم».