الخطيب حسمها .. صفقة مدوية فى الأهلي خلال ساعات

السبت 26/ديسمبر/2020 - 04:20 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب


اقترب النادى الأهلى من حسم صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو، صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي خلال الساعات القليلة المقبلة .

وشهدت الساعات القليلة المقبلة تدخل مباشر من قبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى فى مفاوضات مع صن داونز لحسم ضم سيرينو بناء على رغبة بيتسو موسيمانى والذى أبدى رغبته الكاملة فى ضم اللاعب خلال الفترة الحالية ، ويتمتع محمود الخطيب بعلاقات جيدة مع صن دوانز وهو ما يشير إلى اقتراب الصفقة بشكل كبير من الحسم .

وتقدم الأهلى بعرض رسمي إلى صن دوانز خلال الساعات الماضية بقيمة 2.5 مليون دولار لحسم ضم اللاعب ، وتشير كل المؤشرات إلى أن سيرينو سيكون لاعبا فى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة .

وتعد صفقة سيرين وفى الأهلى واحدة من الصفقات التى تنتظرها جماهير الأهلى فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب .

وعلى الجانب الأخر ، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد اجتماعا بالفيديو كونفرانس مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم، موضحًا أن المدير الفني حرص على التواصل مع اللاعبين والتحدث معهم بشأن عدة أمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة.
وأشار مدير الكرة إلى أن موسيماني اجتمع باللاعبين قبل المحاضرة الفنية؛ للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية والحديث عن سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية.
ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين على ملعب الأهلي بالسلام.