وكيل بن شرقي يفتح النار على أمير مرتضى منصور

السبت 26/ديسمبر/2020 - 03:37 م
كتب: محمد بركات
امير مرتضى
امير مرتضى
أسدل كريم بلق وكيل اللاعبين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، الجدل المثار بشأن مصير الثنائي مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وأكد كريم بلق أن بن شرقي وأوناجم مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أي أزمة مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى الذي كان يغار من نجومية لاعبي الفريق، خاصة أشرف بن شرقي.

وأضاف كريم بلق: "الشكوى التي تقدمنا بها بسبب المستحقات، كانت في عهد مرتضى منصور، وبالضبط أمير، الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءات المتعلقة بالمحامين جعلتها تصل بشكل متأخر".

وكانت الأيام الماضية شهدت أزمة عنيفة بين مسئولى الزمالك ومصطفى محمد المهاجم الأبرز فى الفريق بسبب تمسك اللاعب فى الرحيل عن القلعة البيضاء فى الوقت الحالى وتحقيق حلم الاحرتاف بعد تلقيه عدد من العروض القوية فى الفترة الأخيرة .

وطالب مسئولو الزمالك اللاعب مصطفى محمد بالتمهل فى الرحيل عن الزمالك والانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يرفضه اللاعب بشكل تام ، وبدأ اللاعب فى رفع حالة العصيان فى وجه الزمالك بالتغيب عن تدريبات الفريق على مدار الأيام الماضية كوسيلة ضغط .

ويواجه مسئولو الزمالك فى الوقت الحالى أزمة جديدة هو تجديد عقد التونسي فرجانى ساسى نجم وسط الفريق والذى يتمسك بشروط مدوية من أجل الموافقة على البقاء داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل بنهاية الموسم الكروى الجارى .

وينتهى تعاقد فرجانى ساسي مع الزمالك بشكل رسمي بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى خلال شهر يناير المقبل .