صدمة في الإسماعيلي بسبب نجم الفريق

السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:06 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، إن مروان الصحراوى المدافع التونسي المنتقل حديثاًَ لصفوف الفريق قد تعرض لخلع طفيف فى الكتف والترقوة خلال مواجهة البنك الأهلى التى أقيمت مساء الجمعة على استاد الإسماعيلية بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.

وأضاف عبد العزيز :"الصحراوى تحامل على نفسه وسيخضع لعلاج مكثف وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة أمام أسوان فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المحلى".

وكان الدولى التونسى قد تعرض لإصابة فى كتفه إلا أنه فضل الاستمرار باعتباره احد العناصر الرئيسية بصفوف الفريق منذ بداية الموسم الحالي، والذي لفت في الأنظار بقوة من خلال مستواه المميز الذي ظهر به خلال مشاركاته مع الفريق.

جاء اعتذار طلعت يوسف المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن عدم الاستمرار في منصبه بعد مرور ٤٨ ساعة على قرار تعيينه ليفجر مفاجأة كبيرة داخل الوسط الرياضي والشارع الاسماعلاوى الذي صب غضبه على الإدارة في عدم القدرة على فرض الاستقرار داخل الفريق .

طلعت يوسف مر ببعض المواقف مع النادي بدأت بالعرض والذي قبله لأول مرة بعد أن سبق وعُرض عليه تدريب الإسماعيلي في 3 مناسبات ورفض، على الرغم من أن ظروف المرة الحالية أسوأ مما كان عليه الفريق ولكنه وافق لأنه شعر بأنه هناك تقدير من جانب الإدارة ومساندة ودعم من الجميع .

وسرعان ما تأزمت الأمور خلال الساعات المعدودة التي قاد فيها الفريق والتي بدأت بعد الاجتماع الذي عقده طلعت يوسف مع مجلس إدارة الإسماعيلي للاستقرار علي جهازه المعاون قبل انطلاق أول مران خاصة أنه اتفق مع مسئولي القلعة الصفراء علي استكمال جهازه المعاون عقب توقيع العقود وحينما طلب طلعت يوسف الاستعانة بمحمد إبراهيم في منصب المدرب العام رفض مسئولي الأسماعيلي بداعي وجود محمد وهبة نجم القلعة الصفراء ليعترض طلعت يوسف ويعتبره تدخلا في طريقة عمله وهي الطريقة التي يرفضها منذ بداية عمله في مهنة التدريب .