أول قرار لوزير الرياضة لتعيين رئيسًا جديدًا للزمالك

السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:36 ص
أشرف صبحي
أشرف صبحي
أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة بدأت الإجراءات الخاصة بتعيين عضو ثالث لإدارة نادي الزمالك خلفا للراحل المستشار أحمد بكري طبقًا للائحة النادي، مشيرا الين انه سيتواجد ثلاثة من الأعضاء القضاة، سواء سابقين أو حاليين.

وأضاف أنه تواصل مع وزارة العدل لكي ترشح الشخصية الثالثة من أحد المستشارين حتي يتواصل العمل داخل النادي, مؤكدا حرص الوزارة علي استقرار الكيانات الكبري للأندية باعتبار أنها تمثل رمانة الميزان للمنتخبات الوطنية وللرياضة المصرية بشكل عام.

وأكد انه انطلاقا من هذه النقطة جاءت جلسته مع لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي ليس بغرض إقناعه بالاستمرار¸ولكن لطمأنته علي مستقبل النادي في ظل مفاوضات تجديد تعاقده مع الأبيض.

وقال وزير الشباب والرياضة أن النجم التونسي هو من طلب الاجتماع به , وانه رحب بذلك خاصة انه تدخل من قبل لمساعدته أثناء وجود المجلس السابق , وذلك تأكيدا لدعم الوزارة للمؤسسة والكيان , وانه حرص علي أخباره بأنه مرحب به ومعه باقي زملائه في باقي المؤسسات والمحترفين سواء في الأهلي أو الزمالك.

وحول الاستعدادات النهائية لمونديال اليد التي تستضيفه مصر أوائل العام المقبل قال صبحي انه جري الاتفاق علي كل شيء تقريبا يتعلق بفنادق الإقامة , وسيتم إقامة ما يسمي "الفقاعة الطبية" التي تشمل جميع أفراد المنظومة المشاركة في البطولة , سواء المنتخبات المشاركة أو وسائل الإعلام أو العاملين, بحيث تخرج المنافسات بشكل أمن في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.