ليفربول يصدم صلاح بخطوة غير متوقعة

السبت 26/ديسمبر/2020 - 09:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
ما يزال اسم النجم المصري محمد صلاح يتصدر عناوين التقارير الصحفية العالمية خلال الوقت الحالي، خاصة بعد إقتراب رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية المشهورة "ديلي إكسبريس" خلال تقرير صادر عنها، فإن ليفربول وضع قائمة مكونة من 4 لاعبين، من أجل تعويض محمد صلاح، حال أصر الفرعون المصري على الرحيل.

وأكد التقرير أن ليفربول قد يفكر في الحصول على خدمات فيليب كوتينيو، خاصة أنه قضى وقتًا جيدًا في منافسات الدوري الإنجليزي مع ليفربول قبل أن ينضم إلى برشلونة، كما أضافت أن جاك جريليش المتألق بين صفوف أستون فيلا، يظل أحد الخيارات المحتملة، بجانب جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند.

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن دخول أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسة قوية مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليز على جائزة افضل لاعب عربي عام 2020.

ونقل موقع "le 360 المغربي"، عن شبكة "cnn" بالعربي، قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عربي قبل انتهاء هذا العام.

وانحصرت المنافسة على الرباعي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومواطنه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي وسالم الدوسري جناح الهلال السعودي.

وكان الشناوي قد توج في عام 2020 مع الأهلي بثلاثية الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا بينما فاز محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد غياب دام 30 عاما.