طلب جديد مفاجئ لرمضان صبحي من بيراميدز وظهور مفاجئ لتركي آل الشيخ..تفاصيل

السبت 26/ديسمبر/2020 - 06:38 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشفت مصادر خاصة ان رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم ببيراميدز طلب من مسئولي النادي السماوي الرحيل إلي أوروبا .

وقالت المصادر ان رمضان صبحي لا يشعر بالراحة النفسية خلال الفترة الأخيرة بعد أن بات هدفاً للهجوم الشديد والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضافت أن رمضان صبحي بدأ يتحدث مع وكلاء اللاعبين للرحيل ويحاول الإنتقال إلي بيراميدز الفريق الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية .

وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي من هيدرسفليد الإنجليزي مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني، ووقع اللاعب عقداً مع النادي السماوي قيمته تصل إلي 200 مليون جنيه لمدة خمس سنوات .

ورفض رمضان صبحي الإستمرار مع الأهلي بعد إنتهاء إعارته وفضل الإنتقال إلي بيراميدز بسبب المقابل المادي الكبير الذي حصل عليه من وصيف بطولة كأس الإتحاد الأفريقي ( الكونفدرالية).

وقالت المصادر أن رمضان صبحي يبحث فعلياً عن عرض خارجي خلال الفترة المقبلة للرحيل عن الدوري المصري وهو ما تسبب في صدمة كبيرة لدي إدارة بيراميدز.

 
ويعود قرار رمضان صبحي لخمسة أسباب رئيسية هي الضغوط النفسية وترصد السوشيال ميديا وما اسماه هو ظلم الحكام بجانب مخاوفة من وعيد الجماهير وكذلك صعوبة الحصول علي بطولات، حيث أن اللاعب أيقن أن فريقه بيراميدز لن يستطيع الحصول علي بطولات كما كان متوقعاً عن الإنتقال إليه، فبعد خوض التدريبات والمباريات شعر رمضان أن المسئولية الكاملة علي قدراته بعد إنخفاض مستوي رمضان صبحي بحكم عامل السن وتراجع مستوي شريف إكرامي بصورة واضحة.