ريال مدريد كلمة السر في أزمة صلاح.. وليفربول يرحب بالرحيل

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 06:37 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح
محمد صلاح
شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل والتكهنات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والذي ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف الريدز والانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وزادت الأزمة بعد تصريحات محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ومحلل بي إن سبورتس الحالي، والذي كشف عن شعور صلاح بالضيق في ليفربول.

ورد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحات أبو تريكة مؤكدا على أن صلاح يشعر بالسعادة خلال تواجده في صفوف الريدز.

وتكهنت وسائل الإعلام الإنجليزية وبعض أساطير النادي بشأن رغبة اللاعب في تعديل عقده والحصول على راتب أكبر، إلا أن هناك تقارير إسبانية أكدت على وجود رغبة قوية من جانب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولي ريال مدريد قد بدأوا بالفعل التفاوض مع محمد صلاح خلال الأيام الماضية من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الملكي.

وعلى الجانب الآخر، يعلم مسؤولو ليفربول أن صلاح يرغب في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي، ولا يمانعون رحيل اللاعب في حال استقبال عرضا ماديا مميزا.