صفقة القرن .. بيراميدز يصفع الزمالك على طريقة رمضان صبحي

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 04:31 م
كتب: محمد بركات
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فى مفاجأة مدوية ، دخل مسئولو نادى بيراميدز فى مفاوضات جادة من مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لضمه بنهاية الموسم الكروى الجارى .

وعلم " وان ثرى " أن بيراميدز عرض على مصطفى محمد الحصول على 100 مليون جنيه قيمة عقده مع النادى حال الموافقة على الانتقال إليه فى الصيف المقبل .

ويري مسئولو بيراميدز أن انتقال مصطفى محمد للفريق سيكون صفقة من العيار الثقيل فى ظل القدرات الفنية والتهديفية المميزة التى يمتلكها اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق خلال المواسم المقبلة .

ويتسلح بيراميدز بالإغراء المادى فى مفاوضاته مع مصطفى محمد نجم الزمالك على طريقة ما حدث مع رمضان صبحى والحصول على خدماته رغم محاولات الأهلى فى الإبقاء عليه داخل الفريق.

وشهدت الأيام الماضية أزمة عنيفة بين مسئولى الزمالك ومصطفى محمد المهاجم الأبرز فى الفريق بسبب تمسك اللاعب فى الرحيل عن القلعة البيضاء فى الوقت الحالى وتحقيق حلم الاحرتاف بعد تلقيه عدد من العروض القوية فى الفترة الأخيرة .

وطالب مسئولو الزمالك اللاعب مصطفى محمد بالتمهل فى الرحيل عن الزمالك والانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يرفضه اللاعب بشكل تام ، وبدأ اللاعب فى رفع حالة العصيان فى وجه الزمالك بالتغيب عن تدريبات الفريق على مدار الأيام الماضية كوسيلة ضغط .