الهروب الكبير .. 3 أزمات عنيفة تضرب الزمالك بعد وفاة رئيسه

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:46 م
كتب: محمد بركات
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حالة كبيرة من القلق بدأت تفرض نفسها على جماهير نادي الزمالك فى الوقت الحالى بسبب اشتعال الأمور داخل فريق الكرة وعدم الوصول إلى حلول جذرية مع عدد من اللاعبين وغلق ملف رحيلهم بشكل تام من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق .

وشهدت الأيام الماضية أزمة عنيفة بين مسئولى الزمالك ومصطفى محمد المهاجم الأبرز فى الفريق بسبب تمسك اللاعب فى الرحيل عن القلعة البيضاء فى الوقت الحالى وتحقيق حلم الاحرتاف بعد تلقيه عدد من العروض القوية فى الفترة الأخيرة .

وطالب مسئولو الزمالك اللاعب مصطفى محمد بالتمهل فى الرحيل عن الزمالك والانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يرفضه اللاعب بشكل تام ، وبدأ اللاعب فى رفع حالة العصيان فى وجه الزمالك بالتغيب عن تدريبات الفريق على مدار الأيام الماضية كوسيلة ضغط .

وتعد الازمة الثانية التى تواجه مسئولو الزمالك فى الوقت الحالى هو تجديد عقد التونسي فرجانى ساسى نجم وسط الفريق والذى يتمسك بشروط مدوية من أجل الموافقة على البقاء داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل بنهاية الموسم الكروى الجارى .

وينتهى تعاقد فرجانى ساسي مع الزمالك بشكل رسمي بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى خلال شهر يناير المقبل .

وشهدت الأيام الماضية تمسك فرجانى ساسي بالحصول على كافة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك ورفض فكرة التجديد دون تسوية أموره المالية المتأخرة ، كما طالب اللاعب التونسي ضمان الاستقرار المالى لدى فريق الزمالك خاصة بعد رحيل مرتضى منصور رئيس النادي السابق ، وبالرغم من تدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة الحالى لإقناع اللاعب إلا أن فرجانى ساسي تمسك بالموافقة على شروطه بالكامل من أجل التجديد .

أما الأزمة الثالثة التى تفرض نفسها بقوة داخل نادى الزمالك فى الوقت الحالى هو حسم التجديد أيضا ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق المميز والذى ينتهى تعاقده مع القلعة البيصاء بنهاية الموسم الكروى الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى أخر خلال يناير المقبل .

وطالب أوباما بالحصول على مبلغ مالى كبير ويتم وضعه ضمن الفئة الأولى داخل فريق الزمالك للموافقة على التجديد والبقاء مع الزمالك فى الفترة المقبلة .

وكانت جماهير الزمالك تلقت صدمة أمس بعد وفاة المستشار أحمد البكرى رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك متأثرا بفيروس كورونا .