مدحت شلبي يهاجم أبو تريكة بسبب محمد صلاح

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 01:19 م
كتب: محمد عبدالدايم
مدحت شلبي
مدحت شلبي
هاجم الإعلامي مدحت شلبي، محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب الوطني السابق، بسبب حديثه عن محمد صلاح ومغادرته فريق ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

وقال مدحت شلبي، عبر برنامج مسا ء أون تايم : "الحديث عن رحيل محمد صلاح في هذا التوقيت، أمر سئ، وكان على محمد أبو تريكة تحري الدقة بشكل أكبر من هذا".

وأضاف: "العالم أجمع تحدث عن رحيل صلاح، بسبب حديث أبو تريكة، وكان على الجميع، أن يرى ما هي الأسباب التي تدفع نجما كبيرا بحجم صلاح لأخذ هذه الخطوة، هل لأنه جلس على مقاعد البدلاء لمدة شوط مثلا كلام ليس منطقيا".

وتابع:"كان على محمد أبو تريكة، بدلا من الحديث بهذه الطريقة، وهو يقول ‘ن صلاح صاحبه وأخبره بسر، أن يقوم بكتم هذا السر، وعدم البوح به، وجعله مستهدفا من الجميع بهذه الطريقة والتحدث عن رحيله إلى ناد آخر".

كشف تقارير صحفية إسبانية عن إقتراب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من أحد الأندية الكبرى خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

"أشار موقع "defensa central" الإسباني، إلى أن إدارة ريال مدريد بدأت المفاوضات مع ممثلي محمد صلاح، لضم النجم المصري إلى قلعة الملكي.

وقال محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية" ردا على سؤال بشأن "الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد؟ لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لكن مستقبلي في يد ليفربول، أرغب في حصد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتحطيم جميع الأرقام القياسية في ليفربول".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا.