خاص..نجم المقاولون العرب على أبواب الأهلي بديلًا لـ ناصر ماهر

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 09:46 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
ناصر ماهر - لاعب
ناصر ماهر - لاعب الأهلي
يقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صانع ألعاب داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن هناك خطوط مفاوضات قد تمت بين النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب، لضم اللاعب الذي يُجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

ورفض مصدر داخل النادي الأهلي، الإعلان عن اسم اللاعب، لحين حسم المفاوضات بشكل كامل، حيث سيتم التعاقد مع اللاعب بديلًا لـ ناصر ماهر الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف، حيث يتواجد محمد مجدي قفشة بمفرده.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق المالي أليو ديانج، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسري على يمين حارس سونيديب.

ولعب النادي الأهلي مباراة اليوم؛ للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، والذي تُوج به في النسخة الماضية بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 5 يناير، على ستاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي الاتحاد السكندري، يوم الأثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري عقب تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، التي كان مقرر لها في نفس اليوم.