كارثة كبرى في الإسماعيلي بسبب نجم الفريق

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:14 ص
كتب: محمد عبدالدايم
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
كشف مصدر مسئول داخل النادي الإسماعيلي، عن إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها ، أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم غداً الجمعة لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن كافة لاعبي الفريق جائت عينتهم سلبية عدا فخر الدين بن يوسف محترف الفريق التونسي.

وتابع: "اللاعب سوف يُعزل، ويتبع الإجراءات الاحترازية وفقًا للبروتوكول المتبع من وزارة الصحة والاتحاد الكرة المصري".

واختتم قائلاً: "سوف يغيب اللاعب عن مواجهة البنك الأهلي، ويخضع لمسحة جديدة بعد عشرة أيام".

يذكر أن نجم الإسماعيلي التونسي قفد خالط عدد من اللاعبين والإداريين بالنادي بشكل كبير وواضح خلال الفترة الماضية مما قد يؤدي إلى تفشي المرض بصورة كبيرة داخل قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

توصل مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاتفاق مع محمد هاشم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تجديد عقده مع قلعة الدراويش، في الفترة المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي، عقدت جلسة مع محمد هاشم، في الأيام الماضية، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع النادي.

ومن المقرر أن يحسم مسئولي الدراويش، ملف تجديد عقد محمد هاشم، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعدما أصبح اللاعب أحد الركائز الأساسية في خط دفاع الإسماعيلي.

يذكر أن الإسماعيلي يستعد لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل على ستاد الإسماعيلية، في الأسبوع الرابع للدوري.