خطوة محمد صلاح الجديدة بين «كبار الليجا» أم حديقة الأمراء

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:42 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
لم تهدأ الاجواء علي الساحة الكروية العالمية من لحظة تلميح نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح الي احتمال رحيله من قلعة انفيلد خلال حواره مع صحيفة "اس" الاسبانية , فالتكهنات تناثرت يمينا ويسارا وانطلقت التصريحات من بعض الاندية حول رغبتها في ضم الفرعون المصري, لاسيما انه بات نجما من الطراز الفريد في عالم الساحرة المستديرة بارقامه ونتائجه المميزة.

وكشفت مصادر صحفية فرنسية الي ان نادي باريس سان جيرمان دخل علي الخط , في مفاوضات الاندية الساعية لضم صلاح مشيرا الي انه بات رابع الاندية الطامحة في الاستعانة بخدمات نجم مصر مع كل من ثنائي اسبانيا برشلونة وريال مدريد بالاضافة الي يوفينتوس الايطالي.
واضافت ان رغبة النجم المصري في الرحيل او تلميحه بذلك لاينفي انه سيكون سعيدا بالتأكيد لو استمر مع الريدز ، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي صنعها في آنفيلد وعلاقته الوطيدة مع الجماهير، لكن حال انضمامه لأي من كبيري إسبانيا، ستزداد شعبيته أكثر.

واشارت وسائل الاعلام الفرنسية الي ان سان جيرمان يقدر تماما ما حققه الفرعون المصري مع بطل انجلترا في الدورى الإنجليزى، لكن سيبقى معرفة ما إذا كان نادى العاصمة مستعد لتقديم ما يجذب النجم المصري للعب حديقة الأمراء أم لا.

في نفس الوقت أكدت صحيفة "آس" أن فرص انتقال صلاح من ليفربول الي الريال في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي متوافرة ، الا أن الملكي لا يضع اللاعب كأولوية، حيث يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2021 وإيرلينج هالاند في صيف 2022, ولكن ولكن من الممكن أن تكون الأزمة الحالية بين اللاعب وليفربول سبب في تغيير فكر ادارة الريال , خاصة وأن فكرة إخراج المصري الدولي من الدوري الإنجليزي كانت صعبة لكن الآن ممكنة في حالة تخفيض المقابل المادي.

وقالت انه في حالة انتقال نجم مصر إلى الريال قد يكمل ثلاثي الهجومي القوي مع الثنائي، كريم بنزيما وإدين هازارد، وقد يكون تغيير في خطة المدرب، زين الدين زيدان، الذي يتسم بالهدوء عكس يورجن كلوب .

وكان صلاح لفت الي ان إلى أن مستقبله مع ليفربول مجهول وفي يد النادي الإنجليزي، لكنه أكد أنه محبط من مدربه الالماني يورجن كلوب، بسبب عدم إعطائه شارة القيادة في آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام ميتلاند بدلًا من ترينت ألكسندر أرنولد.