ريال مدريد يستغل مشاكل "نيمار" مع باريس للتعاقد معه

الجمعة 19/يناير/2018 - 07:12 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عادت مشاكل وأزمات النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مع ناديه باريس سان جيرمان مجددا، حين سدد ضربة الجزاء التي اصطادها إدينسون كافاني، ما دفع جماهير باريس سان جرمان لمهاجمته، وأطلقت صافرات الاستهجان تجاهه، الشيء الذي أغضب النجم البرازيلي.

وسجل نيمار "سوبر هاتريك" في مباراة الأمس أمام ديجون (8-0)، إلا أن فرحة بالأهداف لم تكتمل، بعدما قامت جماهير "حديقة الأمراء" بإطلاق صافرات الاستهجان عليه، وهو ما أثار غضبه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن هذا الأمر سيعيد فتح إمكانية قدوم النجم البرازيلي إلى ريال مدريد، بحيث عنونت تقريرها بـ"غضب نيمار يلعب لصالح ريال مدريد"، في إشارة أن النادي الملكي، قد يستغل هذا الغضب لمحاولة إغراء اللاعب الأبرز في الفريق الباريسي بالقدوم إلى "سانتياغو بيرنابيو".



ورفض نيمار منح ركلة الجزاء لأدينسون كافاني الذي سجل هو الآخر هدفاً في الشوط الأول , حيث كان كافاني بحاجة لهدف ليصبح الهداف التاريخي للنادي متفوقاً على زلاتان إبراهيموفيتش , حيث يتساوي مع زلاتان برصيد 156 هدفاً
ولاتعد هذه المرة هي الأولى التي يتنازع فيها نيمار مع كافاني على تنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء , حيث حدث ذلك من قبل شهر أغسطس الماضي , قبل أن يقرر المدير الفني للنادي الباريسي منح نيمار أحقية تسديد ركلات الجزاء