بناء على طلب الجماهير ..الإسماعيلي يختار إسم مفاجأة لقيادة الفريق

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:06 م
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الإسماعيلي
شعار نادي الإسماعيلي
كشف علاء وحيد المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، عن أخر التطورات فى ملف تعيين جهاز فنى جديد للدراويش، بعد إقالة البرازيلى هيرون ريكاردو، وذلك عقب الخسارة التى تعرض لها الإسماعيلى أمام الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال وحيد فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى فتح الله زيدان عبر شاشة أون تايم سبورت، سيتم الاعلان عن الجهاز الجديد قبل تدريب اليوم، وبالتحديد خلال ساعة على الأكثر، مشيرا إلى أن بعض المواقع روجت لعدد من الأسماء ولكن الإعلان الرسمي سيكون من خلال النادى.

وأضاف أن الجماهير طرحت عدة أسماء تستطيع قيادة الاسماعيلي لتحقيق البطولات.

واصل، الأهم أن الفريق لديه مباراة قوية يوم الجمعة وهناك تدريب اليوم لذلك يجب أن نحسم الملف سريعا، الموسم الجارى كنا نؤكد ضرورة تثبيت الجهاز الفنى، ولكن سلبية النتائج فى 7 مباريات أجبرتنا على إقالة ريكاردو خاصة أننا نمتلك فريق قوى قار على المنافسة على البطولات عكس الموسم الماضي والذي كان الفريق مهدد فيه بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

دخل طلعت يوسف المدير الفني السابق للإتحاد السكندري ضمن دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلي خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو، المقال من منصبه عقب الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف في المبارة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.