بسبب الأهلي..مالك بيراميدز يتعرض لـ 4 مواقف محرجة

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:00 ص
كتب: شادي يوسف
سالم الشامسي وعبد
سالم الشامسي وعبد الله السعيد
سيصبح الموسم الحالي بالنسبة للفريق السماوي بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

ولكن مع بداية الموسم الحالي، تعرض فريق بيراميدز لعدد من المواقف المحرجة في انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يضع مجلس الإدارة برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي في موقف صعب:

-انطلاقة الفريق

لم يحقق فريق بيراميدز الانطلاقة المميزة من حيث النتائج في بداية مسابقة الدوري الممتاز، حيث تعثر الفريق السماوي في ضربة البداية أمام الاتحاد السكندري بعد الخسارة بنتيجة 2/1، وواصل الفريق السماوي التعثر في النتائج بالتعادل أمام نادي الزمالك بهدف لمثله.

-سيراميكا كليوباترا

رغم فارق الامكانيات بين فريق بيراميدز وفريق سيراميكا كليوباترا، ولكن تمكن الفريق الصاعد من تقديم أداء فني متميز وجيد في أول مباراتين بالدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي، ثم الفوز على البنك الأهلي.

-ملايين طائلة ولكن

عقد بيراميدز 8 صفقات جاءت كالتالي: أحمد فتحي وشريف إكرامي بعد نهاية عقدهما مع الأهلي، وأحمد الشيخ بعد استغناء الأهلي عنه، بالإضافة لرمضان صبحي قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي، والمهاجم الفلسطيني محمود وادي من المصري البورسعيدي، وكريم الطيب مهاجم المنتخب قادمًا من أسوان، وأحمد سامي لاعب المقاصة السابق الذي خاض الموسم الماضي معارا إلى طلائع الجيش، واستعارة محمود صابر لاعب منتخب الشباب، من نادي النجوم، كما أبرم بيراميدز عقدا جديدا مع لاعبه أحمد حمودي بعد عدم قيده الموسم الماضي، ليقيده في قائمة الموسم الحالي.

وحتى هذه اللحظة لم يقدم الفريق السماوي العروض المنتظرة، وقد تحتاج الصفقات الجديدة لبعض الوقت من أجل تحقيق الانسجام المطلوب في المباريات وهو ما يهدد الفريق بخسارة عدد كبير من النقاط.

-سوشيال ميديا الأهلي

هناك رد فعل قوي من جانب جماهير النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال السخرية من نتائج بيراميدز في بداية انطلاق مسابقة الدوري، وتوجيه بعض الانتقادات القوية لبعض العناصر بالفريق وعلى رأس هذه الأسماء رمضان صبحي بعد أن اختار المال عن البقاء في الأهلي وحصد الألقاب والبطولات والحفاظ على شعبيته الكبيرة.