تعرف على حقيقة عودة ديسابر لقيادة الإسماعيلي

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 09:45 ص
كتب: محمد عبد الدايم
سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الإسماعيلي حقيقة مفاوضات إدارة الدراويش مع الفرنسي سباستيان ديسابر لقيادة الفريق عقب إقالة هيرون ريكاردو المدير الفني السابق للفريق بسبب سوء النتائج.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان ثري" أن الفريق لا يحتاج ديسابر في الفترة الحالية وأنه يتم حالياً البحث عن مدير فني في الوقت الحالي، لتصحيح مسار الفريق الذي تلفى خسارة مدوية أمام نادي الجونة في المبارة التي جمعت بين الفريقين يوم امس.

علق حسني عبدربه نجم نادي الإسماعيلي ومنتحب مصر السابق بشأن قرار مجلس إدارة القلعة الصفراء بإقالة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو من تولي القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب سوء النتائج في الثلاث جولات الماضية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبدربه أنه يشعر بحزن شديد بعد أداء لاعبي الفريق الأصفر خلال 3 مباريات الأولي من بداية الموسم الحالي موضحاً أنه كان يأمل أن يتم إستعداد لاعبي الفريق بطريقة صحيحة من قبل المدرب البرازيلي.

وقال عبدربه في تصريحات تليفزيوينة "بداية الإسماعيلي سيئة جدا في الموسم الحالي، وسعيد بالتغيير الحالي في الدراويش كي يعود الدراويش لمكانته، والإسماعيلي يضم لاعبين مميزين والفريق يحتاج مديرا فنيا مصريا قادر على إعادة الفريق ويكون قوى ويقدر يحكم اللاعبين وبلاش موضوع ابن النادي دى لأن الإسماعيلي يحتاج مدرب قوى صاحب شخصية".