تدهور الحالة الصحية لرئيس نادي الزمالك

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 09:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
ترددت منذ قليل أنباء عن تدهور الحالة الصحية للمستشار أحمد البكري رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقد نقل البكري إلى مستشفى دار الفؤاد منذ أيام بعدما شعر ببعض الأعراض المرضية .

وتأكد أنه خضع للعزل الصحي وبروتوكول طبي خاص للاطمئنان عليه، خلال الفترة المقبلة تمهيدا لقضاء فترة نقاهة بالمنزل قبل العودة لمزاولة عمله بالنادي مرة ىخرى بعد التأكد من سلامته.

حذر عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجنة الكرة، من تسريب تفاصيل جلسات تمديد بعض لاعبي الفريق لعقودهم مع النادي، خلال الفترة المقبلة، حتى لا تحدث فتنة داخل الفريق بسبب تفاوت القيمة المالية لكل لاعب في عقده الجديد مع النادي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة: «عبدالحليم علي، تحدث مع أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة وأعضاء اللجنة، وطلب فرض سرية تامة وعدم علم وسائل الإعلام بتفاصيل تمديد اللاعبين عقودهم مع النادي، خوفًا من حدوث فتنة بين لاعبي الفريق بسبب تفاوت القيمة المالية مقابل تمديد لكل لاعب لعقده مع القلعة البيضاء».

وأضاف المصدر: «تناول بعض وسائل الإعلام لتفاصيل عرض الزمالك، على التونسي فرجاني ساسي، مقابل تمديد عقده لمدة موسم واحد بمليون و500 ألف دولار كراتب سنوي، جعل بعض اللاعبين يبدأون في الحديث عن التجديد مع النادي، وبدأ طرح بعض التساؤلات عن تمديد عقودهم».

وأكمل: «ويخشى عبدالحليم علي، من حدوث أزمة داحل الفريق، بسبب وصول وسائل الإعلام، إلى التفاصيل المالية لتمديد بعض اللاعبين عقودهم مع القلعة البيضاء حلال الفترة المقبلة».