سر سؤال بيراميدز لم يجيب عليه جهاد جريشه؟

السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:59 ص
جهاد جريشة
جهاد جريشة
سادت حاله من الغضب مسؤلي نادي بيراميدز ، عقب انتهاء مباراة الأسبوع الثاني أمام الزمالك اعترض الجهاز الفني لبيراميدز عن طريق هاني سعيد المدير الرياضي ومحمود فتح الله المدرب العام ، علي إلغاء هدف اريك تراورى بداعي التسلل.

ويناقش مسئولي النادي إرسال طلب رسمي إلي اتحاد الكرة ، لطلب حكام أجانب في مبارياته بالدوري خاصة أمام أندية القمة، وأعقبها مباراة بيراميدز والزمالك مناقشات عديدة داخل الملعب ، بعد تأكيد الجهاز الفني بصحة هدف إيريك تراوري وعدم اللجوء إلي غرفة الحكم المساعد (فار) وبالتالي ضياع نقطتين في سباق الدوري.

وعلل النادي طلب الاستعانة بالحكومة الأجانب، لرفع الحرج عن الجميع بعد تأكد وجود أخطاء في إدارة للمباريات..وسال احد أعضاء الجهاز الفني جهاد جريشه حكم غرفة الفار : لماذا لم يتم إعادة الهدف والتأكد من صحته؟!

كما طالب مسئولي بيراميدز مشاهدتها الهدف بعد انتهاء المباراة، ورد جهاد جريشة : "هذا قراري وانا حر ولن أعيد الهدف بعد اللقاء"

وبصفة عامه، شهدت بداية تطبيق التقنية وتفنيد مهامها جدلا كبيرا واعترض عدد من المديرين الفنيين في المسابقة رغم أننا مازلنا في الأسبوع الثاني.

في المقابل كان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز ، متوازن -كالعادة- في تصريحاته عقب المباراة وقال : امتلكنا المباراة و خاصة في الشوط الأول واشكر اللاعبين علي ذلك ..اعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمقارنة بالفرص والأداء.

وأشار إلى أن فريقه قدم مباراة شبه متكاملة أمام الزمالك والأداء تطور عن المباراة الافتتاحية أمام الإتحاد السكندري.

وأوضح المدير الفني أنه يحترم التحكيم في جميع ظروفه ،ولكنه لم ير كرة الهدف الذي لم يحتسب ، مضيفا بأن الجميع يخطئ ولا توجد أي مشكلة..كما أن تقنية الفيديو تدعم اختيار قرار صحيح.