3 أهداف يبحث عنها الأهلي في مواجهة غزل المحلة

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 02:28 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق غزل المحلة الليلة الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وسوف يقام اللقاء في الساعة السابعة والنصف على ملعب النادي الأهلي في مدينة السلام.

وانطلق مشوار الأهلي في الدوري بالفوز على مصر للمقاصة بنتيجة 3/1 في حين تعادل زعيم الفلاحين مع نادى سموحة 1/1، ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز فى ظل صراعه للحفاظ على لقب الدوري العام، بينما يرغب أبناء خالد عيد في استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرا في جدول الترتيب.

ويخوض الأهلي مواجهة المحلة في غياب مديره الفنى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الذى تأكد اصابته بفيروس كورونا، في الوقت الذى يقود الفريق فنيا أمام الفلاحين مواطنه كيفين جونسون المدرب العام.

ويبقى هناك عدد من الأهداف التي يسعى الجهاز الفني للأهلي لتحقيقها في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-استغلال تعثر الزمالك وبيراميدز

جاء تعثر الزمالك وبيراميدز ليمنح النادي الأهلي فرصة للوصول لقمة الدوري مبكراً والوصول إلى النقطة رقم 6، في حين توقف رصيد بيراميدز عند نقطة واحدة من مباراتين، وعلى الناحية الآخرى يمتلك الزمالك 4 نقاط من مباراتين.

-تجربة محمد شريف

من المؤكد أن يتجه الجهاز الفني لمنح محمد شريف فرصة جديدة في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك من أجل الحكم على مستواه من جديد، خاصة بعد الجلسة التي عقدها موسيماني معه للشد من أزره ودعمه معنويا وببعض التعليمات.

-عدم إرهاق القوة الضاربة

قد يتجه الجهاز الفني لعدم إجهاد العناصر الأساسية في مواجهة غزل المحلة، خاصة أن الفريق سيغادر خلال الساعات المقبلة إلى النيجر لخوض مواجهة دور الـ32 في ضربة البداية الأفريقية، ويسعى الأهلي لخوض المواجهة بدون إصابات جديدة بعد تعرض أكثر من لاعب أساسي للإصابة مثل جونيور أجاي وحسين الشحات وناصر ماهر في الساعات الماضية.