نجم الهلال السعودي يصدم محمد صلاح في ذا بيست

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 11:31 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية، عن اختيارات سلمان الفرج، قائد نادي الهلال ومنتخب السعودية، في جائزة "ذا بيست"، لأفضل لاعب في العالم 2020.

وشهدت اختيارات الفرج، لأفضل لاعب في العالم، بعض المفاجآت، خاصة باستبعاده الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى تجاهله أيضًا لثنائي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وتجاهل الفرج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفرول في اختياراته التي تم أخذها.

حلّ الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في المركز السادس بقائمة أفضل لاعب في العالم لعام 2020.

وحصل ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وحصل صلاح على الترشيح الأول لعدد من قادة المنتخبات ومدربيها، وجاء أغلبهم من المنتخبات العربية وذلك بفضل مستواه المميز مع ليفربول ونجاحه في قيادة الريدز لحصد اللقب لأول مرة منذ 30 عاما.

وحصد صلاح المركز الأول في اختيارات قادة المنتخبات وهم، عبد الله السعيد قائد منتخب مصر، وعامر شفيع قائد منتخب الأردن، وحسن الهيدوس قائد منتخب قطر، وعمر السومة قائد منتخب سوريا، ويوسف المساكني قائد منتخب تونس، وسامح مراعبة قائد منتخب فلسطين، ودينيس أونيانجو قائد مُنتخب أوغندا، فضلا عن قادة مُنتخبات قرجيزستان وناميبيا ونيبال.

أما فيما يخص المدربين فحصل صلاح على أصوات حسام البدري مدرب منتخب مصر وجمال طه مدرب منتخب لبنان والمنذر الكبير مدرب منتخب تونس ونبيل معلول مدرب منتخب سوريا، بالإضافة إلى مدربي منتخبات طاجيكستان ونيبال وسريلانكا.