مدحت شلبي يكشف فضيحة جديدة لمجلس مرتضي منصور

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 10:01 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك المعزول
فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة مدوية بشأن المتسبب في توقيع عقوبة على نادي الزمالك، من قبل المحكمة الرياضية، والمقدرة بـ2 مليون دولار، بسبب اللاعب أشيمبونج نجم الزمالك السابق.

وقال "مدحت سلبي" في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه " مساء أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": " قضية اللاعب أشيمبونج باختصار شديد جدًا أن هناك محامي برتغالي كان يتولي القضية بتكليف من إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضي منصور ثم تم سحب القضية من المحامي البرتغالي رغم عدم حصول اللاعب على أي شئ في وجوده.. ثم تولى أمير مرتضى المشرف العام السابق بالزمالك القضية، وبعد ذلك انتقلت القضية إلى محكمة كاس عقب رحيل المحام البرتغالي".

وتابع: «كان من المفترض أن يتواجد المشرف العام السابق، في جلسة الكاس بين اتشمبونج والكاس ولكن لم يتواجد وبعدها تم الإعلان عن تغريم الزمالك 2 مليون و200 ألف دولار، وهناك درجة أخرى من التقاضي وليس حكما نهائيا، ولكن من الخبراء يقولون إن خطوات الزمالك لن تفيد بأي شيء وهذا ما يدور داخل الأروقة».

وكيله: أتشمبونج حصل على حكم بمليون و200 ألف دولار بعدما اتهم الزمالك بالعنصرية 

قال وائل الخربتاوي، وكيل أتشمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، إن القضية الذي كسبها اللاعب من قبل فيفا كانت منذ سنتين.

وأكد الخربتاوي في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الزمالك كسب الجولة الأولى في تلك القضية بينما كسب اللاعب الجولة الثانية وتحولت الغرامة من 400 ألف دولار إلى مليون و200 ألف دولار".

وتابع: "اللاعب استند إلى أن نادي الزمالك كان يعامله بطريقة غير آدمية واتهمهم بالعنصرية ولكن هذا الكلام غير صحيح تمامًا واللاعب تحايل على الفيفا".