عاشور : ثلاثية الزمالك قادتنا للفوز على المصري..والسوبر بشرة خير 2018..فيديو

الجمعة 19/يناير/2018 - 12:16 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد حسام عاشور،قائد ولاعب خط وسط فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي،على ان الفوز بثلاثية على الزمالك كان عامل مساعد في تحقيق بطولة السوبر المصري على حساب فريق المصري البورسعيدي.

وقال حسام عاشور في تصريحات له :" فوز الاهلي على فريق كبير بحجم الزمالك بالقمة كان دافع كبير لنا في مواجهة السوبر خاصة وان الفوز كان كبير وعريض بثلاثية نظيفة دون رد،وذلك على الرغم من الضغوطات التي واجهت الفريق".

واضاف :" فوز المارد الاحمر على الفارس الابيض يعطى للاعبي النادي الاهلي دفعة معنوية كبيرة داخل غرف خلع الملابس بالمباريات التي تليها،وهذا ما كان احد الاسباب الرئيسية بالفوز على المصري".

وأكمل حديثه :" من الجيد ان يبدأ الاهلي العام الجديد بالفوز ببطولة السوبر،حيث انها ستساهم في اعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني،وهذا ما كان واضح في المباراة التي جائت بعد مواجهة السوبر امام طلائع الجيش والتي فاز بها الاهلي بهدفين وسط اداء عالي لجميع اللاعبين و اشادة كبيرة من الجميع".

واختتم :" والتتويج ببطولة السوبر هي بشرة خير للعام الجديد وهدفنا الفوز بكل البطولات التي نشارك بها وتحقيق الانتصارات تلو الأخري من أجل الحفاظ علي مكانة الأهلي وتواجده علي القمة دائما".

وكان الاهلي قد تمكن من تحقيق بطولة السوبر المصري على حساب منافسه فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف دون رد بالمباراة التي اقيمت على استاد هزاع بن زايد بالامارات.